سياسة الدعم الفني

 تهدف سياسة الدعم الفني إلى توضيح الإجراءات والمعلومات المتعلقة بتقديم خدمات الدعم الفني للمستفيدين من خدمات معهد لوجستيات الشرق الأوسط العالي للتدريب لدعمهم ومساندتهم عند حصول مشكلات تقنية تعيق استمرار العملية التدريبية.
 
كما تلتزم إدارة معهد لوجستيات الشرق الأوسط العالي للتدريب بتوفير الدعم الفني والتقني والتعليمي لكل المستفيدين من نظام إدارة التعلم/المنصة التدريبية في كل البرامج بشكل مستمر عبر القنوات المتاحة والمنشورة على الموقع الإلكتروني/المنصة التدريبية  معهد لوجستيات الشرق الأوسط العالي للتدريب  وهي:

قنوات الدعم الفني:


الطريقة الأولي : رفع تذكرة دعم فني بالموقع عن طريق فتح تذكرة للدعم الفني من خلال  النقر على زر أيقونة الواتساب الموجودة في الصفحة الرئيسية أو الرابط التالي : إضغط هنا

ملحوظة : على المتدرب أن يكون مسجل دخول بحسابه حتى يتمكن من فتح تذكرة الدعم الفني كما في الصورة المرفقة



⁩الطريقة الثانية : رفع تذكرة دعم فني عبر الواتساب ويمكن متابعتها من خلال واتساب رقم:
966530005780

⁩الطريقة الثالثة : عبر الايميل الرسمي للدعم الفني للأكاديمية وهو :
alshammarita@meli.edu.sa

الطريقة الرابعة : من خلال وسائل التواصل الإجتماعي للأكاديمية:
تويتر
انستغرام
فيسبوك
لينكدإن


الطريقة الخامسة: من خلال التواصل مع الفريق الفني والإداري والتقني من خلال الرابط التالي:  إضغط هنا

الخدمات المشمولة بالدعم الفني:
- مساعدة المستخدمين في إنشاء حسابات خاصة بهم.
- حل المشكلات التقنية التي تواجه المستفيدين عند استخدام نظام إدارة التعلم/المنصة التدريبية.
- مساعدة المتدرب والمدرب على الدخول لنظام الفصول الإفتراضية.
- مساعدة المتدرب على إصدار الشهادة.

الوقت المتوقع للرد على طلبات الدعم الفني:
يتم الرد على طلبات الدعم الفني عن طريق البريد الإكتروني خلال يومين عمل، وعن طريق الهاتف مباشرة.

أوقات العمل الرسمية لفريق الدعم الفني:
- من الأحد إلى الخميس : من  الساعة 9:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء توقيت السعودية
  -الجمعة والسبت أجازة رسمية للمعهد.
- في حال تجاوز الطلب الوقت المحدد للرد من الفريق المختص يتم تصعيد الشكوى إلي:  Turki@meli.edu.sa

تسري هذه السياسة على جميع المستفيدين من خدمات معهد لوجستيات الشرق الأوسط العالي للتدريب ، ونلتزم بضمان تطبيق هذه السياسة، كما يلتزم بها جميع العاملين في الجهة، وأي انتهاك لهذه السياسة يعرض صاحب المخالفة إلى إجراء تأديبي حسب الإجراءات المتبعة في معهد لوجستيات الشرق الأوسط العالي للتدريب. 

 

مبادئ الملكية الفكرية وحقوق النشر

تسجيل جديد للمتدرب واختيار الدورة

دليل نظام التنبيهات

كيف تحصل على المساعدة من الدعم الفني لمنصة معهد لوجستيات الشرق الأوسط العالي للتدريب

كيفية إنشاء اختبار

كيفية إنشاء واجبات

إنشاء قاعة الكترونية (فصل افتراضي)

الرد على استفسارات المتدربين

التقارير و التصديرات

مراجعة المشرف لإرساليات المتدرب

كيفية البحث عن المحتوى داخل المنصة

الرد على تذاكر الدعم الفني

قياس رضا المتدرب

معايير التصحيح في الاختبارات

اضافة اختبارات

سياسة التدريب الإلكتروني

آلية عمل الدرجات في الاختبار

المحتوى التعليمي في الدورة التدريبية

المجتمع / منتدى نقاش

الدعم والتدريب الإلكتروني

المتطلبات التقنية لإستخدام النظام

سياسة النزاهة

كيفية ارسال استفسارات للمدرب

متابعة التقدم في الدورة التدريبية

كيفية الوصول إلى الواجبات والمهام

التقييم الذاتي

كيفية الوصول للبرنامج الذي تم التسجيل فيه

إنشاء تذكرة دعم فني للمتدرب

انشاء المجتمع / المنتدى

خطوات تثبيت عرض في القاعة للاستخدام المتكرر

التفاعل مع المحتوى و إكمال الأهداف في الدورة

كيف يبحث المتدرب عن المحتوى في المنصة؟

تسجيل الدخول بالتحقق الثنائي للمتدرب

كيفية التسجيل في البرنامج الذي تم اختياره

التسجيل في معهد لوجستيات الشرق الأوسط العالي للتدريب كمدرب

تنبيهات و إشعارات المهام

إظهار تقييمات الطلاب في صفحة الدورة للزوار

تقسيم المحتوى في الدورة التدريبية

إضافة الأهداف

كيفية تفعيل أدوات التواصل مع المدرب

إضافة المحتوى في الدورة وانواعه

كيف يمكن للمدير متابعة تقدم الطلاب واستعراض إرسالياتهم؟

تقارير جلسات الفصول الافتراضية (القاعات)

إنشاء تقييم ذاتي للمتدربين

إضافة الخطة الزمنية للدورات

إضافة تعليمات البداية في الدورة التدريبية

كيفية الوصول للفصل الافتراضي (البث المباشر) المتدرب

المتطلبات التقنية في البرنامج الإلكتروني

تعليمات كيفية البدء باستخدام البرنامج الإلكتروني

دليل تعريف الأقسام الأساسية للبرنامج/المقرر الإلكتروني

كيفية الوصول إلى السياسات والآليات والأدلة الخاصة بالبرنامج التدريبي

سياسة التواصل

كيفية إنشاء دورة

دليل المعارف والكفايات المطلوبة من المتدرب